هنريك رودل: نستهدف أن تكون  السلة المصرية الأفضل إفريقيًا .. وأفتقد كورنيش الأسكندرية

هنريك رودل
هنريك رودل

 


قال الألماني هنريك رودل المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لكرة السلة عن تجربته الجديدة مع الفراعنة بعد التعاقد معه بشكل رسمي  "  وجودي مع منتخب مصر شرف لي، اشكر الاتحاد المصري على اتاحة هذه الفرصة لتدريب الفراعنة، أملك الخبرة الكافية للعمل مع اللاعب المصري بعد عملي من قبل مع الاتحاد السكندري".

وتابع "سأكمل ما قام به روي رانا مع منتخب مصر وساواصل العمل مع الفراعنة، حيث قام روي رانا بعمل رائع من قبل ونجح في التأهل لكأس العالم".

وأضاف هنريك رودل " لقد نصحنى روي رانا  بقبول المهمة مع منتخب مصر، خاصة وانه أصبح من الفرق القوية في إفريقيا".

واكد رودل "انه سوف يصل الى  القاهرة يوم الخميس أو الجمعة المقبلين على اقصى تقدير  ، مشيرا الى انه ستكون هناك جلسة مع مجلس الإدارة لبحث كافة الاستعدادات للفترة المقبلة ، حيث  يتم العمل حاليا مع المسئولين حول إمكانية إقامة مباريات ودية قبل بدأ تصفيات إفريقيا".

وأردف رودل "بالنسبة للجهاز المعاون أشعر بالراحة مع الجهاز المعاون السابق لروي رانا وسأتحدث معهم بعد الحضور إلى مصر، ولقد كانت المفاوضات مع عمرو مصيلحي نائب رئيس الاتحاد  سهلة ولم تأخذ وقت طويل للموافقة عليها".


واضاف رودل  "عقلية اللاعب المصري لا تختلف كثيرًا عن عقلية  اللاعب الأوروبي، ولكن  مستوى المهارة في أوروبا أكبر بسبب قوة الاحتكاك، ولكننى أرغب في ايصال رسالة للعالم أن كرة السلة المصرية متطورة للغاية وأسعى أن يكون منتخب مصر هو الأفضل والأقوى في إفريقيا".

وأختتم رودل تصريحاته "عاصم مرعي وعمرو الجندي لاعبان مهمان وسأتحدث معهما من أجل التراجع عن قرار الإعتزال

 وعن ذكرياته  في مصر، قال رودل ،  أحب السير على كورينش الأسكندرية والأكل هناك وأتطلع لزيارة أصدقائي بعروس البحر المتوسط مرة أخرى".
 

ترشيحاتنا